تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

كلمة المدير العام

بسم الله الرحمن الرحيم

تفتخر مدارس اكسفورد بإثراء المجتمع بجيل من الشباب المثقف، الصادق، الواثق، والقادر على مواجهة التحديات بإيجابية لبناء أردن الخير والمحبة، وتعبيراً صادقاً عن ولائنا للقائد المفدى ولوطننا الغالي.

 

أبنائي وبناتي:

شهدت مدارسنا عبر سنوات عديدة وبكل فخر واعتزاز نهضةً تربويةً رائدة وتطويراً مستمراً للمناهج الدراسية ولجميع الأقسام والتي تشمل قسم الحضانة، وقسم الروضة، والقسم الأساسي، وقسم صعوبات التعلم، وقسمي البنين والبنات (غير مختلط)، والقسم الدولي (من الروضة إلى الصف الثاني عشر) ببرنامجيه: البرنامج البريطاني (IGCSE) والمعتمد من (Council British)، والبرنامج الأمريكي (H.S.D) والمعتمد من (Cognia).

كما حرصنا دائماً على الإستثمار بالموارد البشرية الكفؤه من معلمين وتربوين و إداريين قادرين على تأسيس جيل واعد وواثق لمستقبل مكلل بالنجاح.

كما اهتمت مدارسنا بالتعلم العصري المتمثل بتوظيف تكنولوجيا المعلومات والتعلم الالكتروني و(Robotics) كما توسعت في تعليم اللغات الانجليزية والفرنسية والصينية، وايماناً بأن التطوير يجب أن يشمل بيئة التعلم فقد عملت مدارسنا على تحديث الملاعب الرياضية لتوفير الراحة والأمان للطلبة،  وتحديث المكتبات وتزويدها بأحدث وسائل المعرفة والتكنولوجيا.

 

أبنائي وبناتي:

لقد عشتم أبناءً أعزاء في صرحكم التربوي (مدارس اكسفورد) فبصماتكم الجميلة باقية على مرّ الأيام وها أنتم جيلٌ واعدٌ، وبناةُ مجتمعٍ وقادة بدأتم مسيرتكم بخطى النجاح وإلى النجاح.

واسمحو لي في نهاية كلمتي أن ابتهل إلى الله العلي القدير أن تستمر مسيرتنا في العطاء والتميز في ظل مليكنا صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم إنه نعم المولى وولي التوفيق.

والسلام عليكم ورحمتة الله وبركاته

رباب الصباغ

المدير العام